jeudi 27 mars 2014
07:00

ماهر زين: “موهبتي في الغناء جندتها لخدمة رسالة الإسلام”

ماهر زين: “موهبتي في الغناء جندتها لخدمة رسالة الإسلام”

ماهر زين
ماهر زين
قال الفنان العالمي ماهر زين، إنه قرر وضع موهبته في الغناء لخدمة الدين الإسلامي ونشر رسالة الإسلام منذ التزامه قبل 5 سنوات، وذلك خلال ندوة صحفية احتضنها قصر الخليفة صباح اليوم السبت 22 فبراير 2014، استعدادا لمشاركته مساء في أول حفل له بطنجة.

الفنان اللبناني الأصل، السويدي الجنسية، عبر عن سعادته بالحضور لطنجة، وإحياء أول حفل بها ضمن  مهرجان “مولديات البوغاز”، قائلا إن علاقة خاصة تربطه بالمدينة، بالنظر لانحدار زوجته منها.
IMG_3579
وأورد زين، أن سر نجاحه يكمن في “باكيدج” متكامل، مكون من فريق عمل محترف وموسيقى متميزة، مع الاجتهاد والتجاوب مع الجمهور، “وقبل كل ذلك التوفيق من الله”، يقول المتحدث.
من ناحية أخرى، كشف زين أنه كان مولعا بالموسيقى منذ صغره، لدرجة أنها طغت على حلمه في أن يكون شرطيا وعلى دراسته في هندسة الطيران، ليتحول الفن بالنسبة له من هواية إلى احتراف.
IMG_3591
وأكد الفنان الذي يحظى بجمهور كبير في المغرب، أنه وفريق عمله والشركة المنتجة يرسمون خطة عمل مستقبلية لضمان استمرار التواجد القوي على الساحة الفنية في العالم العربي، غير أنه عاد وعبر عن اقتناعه بأن لكل نجم عمر فني محدد، وكما أنه يمر من فترة تألق، لا بد أن يمر من فترة تراجع، معتبرا أن لا يزال في بداية مشواره.
وكانت اللجنة المنظمة لـ”مولديات البوغاز” قد أكدت أن الحفل سيكون في قاعة مملوءة عن آخرها، نتيجة الإقبال الكبير على دعوات الحفل، إذ كشف المتحدث الإعلامي عن أن اللجنة استقبلت طلبات الحضور من مغاربة مقيمين بسنغافورة وتكساس.
منقول

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire